اعلان

«شرفت والدي في قبره».. «رقية» تاسع الثانوية الأزهرية: حلمي أكون أستاذة جامعية (فيديو وصور)

الطالبة رقية السيد أحمد
الطالبة رقية السيد أحمد

شهد اليوم الخميس، الإعلان عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، وحصدت محافظة كفر الشيخ 3 من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

تقول رقية السيد أحمد، ابنة محافظة كفر الشيخ، والحاصلة على المركز التاسع على مستوى الجمهورية بمجموع ٩٧،٧٨%، إنها كانت تتوقع أن تكون من أوائل الجمهورية هذا العام، وأنها كانت تنتظر هذا اليوم منذ ٣ سنوات.

وأضافت قرية فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أنها شعرت بسعادة كبيرة لا توصف عندما علمت أنها من أوائل الجمهورية بالثانوية الأزهرية، وأشارت إلى أن شعور أسرتها عندما علموا بالأمر كان لا يوصف.

وتابعت: دائما ما كنت من الأوائل، فقد كنت الأولى على المعهد بالشهادة الإعدادية، وأضافت أنها لم تكن تحصل على دروس خصوصية سوى فى اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، وأنها كانت تذاكر باقى المواد الدراسية بنفسها.

وتقول: حلمى كلية الشريعة، وأتمنى أن أكون أستاذة جامعية بتلك الكلية، وتابعت: أنا حافظة القرآن الكريم كاملا، ولقد ختمته وأنا فى الصف الخامس الإبتدائي.

وتكمل: حققت نجاحى هذا بفضل الله تعالى، ثم والدى الذى كان الدافع لى دائما أن أصل لتلك المكانة، وتضيف: أنصح أى طالب سيكون بالصف الثالث الثانوى العام المقبل أن يتوكل على الله وأن يذاكر وأن ينظم وقته وأن يكون لديه هدف، وأتوجه بالشكر لله تعالى، ثم أبى الذى كان الدافع لى دائما ولولاه ما وصلت لهذا المكان، كما أتوجه بالشكر لأمى وإخوتى ومعلمينى، وبخاصة أسرتى لأنهم وفروا لى الوقت المناسب للمذاكرة، كما وفروا لى الدعم المادى والمعنوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط