اعلان

طلاء سور السكة الحديد ضمن مبادرة دشنا بثوبها الجديد

طلاء سور السكة الحديد بمدينة دشنا
طلاء سور السكة الحديد بمدينة دشنا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بمحافظة قنا بالتعاون مع شابات 'فريق مواهب' بطلاء أسوار المدينة بدايةً بسور السكة الحديد من كوبري الجبانة مروراً بطول المدينة، وذلك لرفع المستوى الجمالي والحضاري.

وأوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، أن الوحدة المحلية بدأت بطلاء سور السكة الحديد بكوبري الجبانة، وذلك تطوعاً من شابات فريق مواهب بقنا، اللاتي تطوعن بمجهودهن لتحسين وتجميل مدخل مدينة دشنا الجنوبي من خلال طلاء السور بالألوان الزاهية التي تجذب أنظار المارة، على أن تواصل الوحدة المحلية طلاء باقي أسوار المدينة.

وثمن 'أنور' دور الشباب في تجميل وتحسين المظهر العام والحضاري للمدينة، فضلاً على أن الوحدة المحلية تُقدم كل الدعم للشباب المخلصين لرفع المستوى العام لدشنا، مشيراً إلى أنه من أكثر الظواهر السلبية بالمدينة، هو وضع الإعلانات العشوائية على أسوار ومنازل المدينة وتوابعها، مما يسيء للمظهر الجمالي، فضلاً على التلوث البصري لشوارع دشنا.

وتناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا الأطباء وأصحاب العيادات الطبية والمعامل الطبية بعدم وضع الإعلانات العشوائية على أسوار المدينة والمنازل، وفي حال المخالفة سيتم تطبيق أقصى عقوبة ينص عليها القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة