أخبار الأقصر اليوم.. مكتب التنسيق الجامعي يستقبل طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولى

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة في كافة أرجائها ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

مكتب التنسيق بجامعة الأقصر يستقبل طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولى

استقبل مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة الأقصر، اليوم الخميس، طلاب الثانوية العامة المتقدمين لتسجيل رغباتهم بالمرحلة الأولى من التنسيق للقبول بالجامعات، والتي تستمر حتى يوم الإثنين المقبل الموافق 15 من أغسطس الجاري،وأوضح الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، أن الجامعة تضم ثلاثة معامل بكليات الحاسبات والمعلومات والفنون الجميلة والسياحة والفنادق...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يشيد بجهود المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية

أعرب المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، عن تقديره للدور الخيري للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، مشيداً بالتعاون المثمر بين المكتب ومؤسسة الأورمان الخيرية، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع سارة مناحي المطيري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فتح باب التسجيل للدراسات العليا بجامعة الأقصر في هذا الموعد

أعلن الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، فتح باب التقديم للدراسات العليا (دبلوم – ماجستير – دكتوراه)، خلال الفترة من يوم 21 أغسطس الجارى، حتى يوم 20 سبتمبر المقبل بكليات: الفنون الجميلة والآثار والسياحة والفنادق والألسن، وأوضح أن بالمستندات المطلوبة للتقديم وهي... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.