حملات دورية للتجميل والإنارة والترصد الحشري بكفر الشيخ

أهل مصر
حملات دورية للتجميل والإنارة والترصد الحشري ببيلا
حملات دورية للتجميل والإنارة والترصد الحشري ببيلا

واصلت الوحدة المحلية لمركز ودينة بيلا، اليوم الخميس، تنفيذ عددا من الحملات الدورية وأعمال رفع كفاءة منظومة النظافة العامة، وذلك من خلال رفع تراكمات القمامة والترصد الحشري وصيانة الإنارة العامة في الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والمركز، باستخدام معدات الوحدة المحلية، وذلك تنفيذًا لخطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا للنهوض بمنظومة النظافة.

وتابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا،، جهود الوحدات المحلية في تكثيف أعمال النظافة اليومية، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين على جميع المستويات، تنفيذًا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

حيث قام عمال النظافة بمجلس مدينة بيلا، برفع المخلفات اليومية، وتفريغ الحاويات من القمامة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، إلى جانب إزالة الأتربة من خلال كنس الشوارع والطرق الرئيسية، بواسطة معدات الحملة الميكانيكة، بالإضافة إلي قيام قسم الكهرباء بالمدينة بإجراء الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بعدد من شوارع وأحياء وتوابع المدينة.

وواصلت وحدة مكافحة ناقلات الأمراض وملاريا بيلا، بإشراف مجلس مدينة بيلا، عمليات الترصد الحشرى لمكافحة القوارض والحشرات ناقلة الأمراض في المدينة، من خلال المبيدات اللازمة لمكافحة القوارض والذباب البالغ ويرقات الذباب، ومكافحة يرقات البعوض والبعوض البالغ.

كما شهدت قري مركز بيلا، حملات مكبرة للنظافة وتمهيد الطرق ورفع القمامة والمخلفات ورفع جميع نقاط التجميع بالقري، وذلك في إطار الحفاظ على البيئة من التلوث وعدم انتشار الأمراض والأوبئة.

وأشاد رئيس مدينة بيلا، بجهود المشاركة المجتمعية في حملة النظافة بقرية حاذق التي تمت اليوم بإشراف محمد عبد الستار، رئيس القرية، موجهًا التحية والتقدير لكل من ساهم فى هذة الحملة، متمنيا أن تحذو باقي الوحدات المحلية بمركز بيلا حذو الوحدة المحلية لقرية حاذق، حيثُ تم تمهيد شوارع القرية بالجليدر ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع بشوارع القرية، ونقل كميات كبيرة من المخلفات للمقلب الوسيط بالقرية.