أوقاف الإسكندرية: انطلاق الأسبوع الثقافي بمسجد شرق المدينة

أهل مصر
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت مديرية أوقاف الاسكندرية ،عن بدء انطلاق أسبوعها الثقافي من مسجد شرق المدينة السبت ، حيث يعقد الأسبوع الثقافي بين المغرب والعشاء يوميًّا من السبت إلى الاربعاء ، تحت رعاية الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف ، والشيخ سلامة عبد الرزاق وكيل اوقاف الإسكندرية.

قال الشيخ هاشم الفقي مدير إدارة الدعوة بمديرية أوقاف الإسكندرية ، أن محاضرات الأسبوع الثقافي تعقد بين المغرب والعشاء ، بمشاركة نخبة من كبار العلماء وأستاذة الجامعة ،والأئمة المتميزين مع نخبة من كبار القراء والمبتهلين.

واضاف الشيخ هاشم الفقي لـ " أهل مصر " ، أن انطلاق الاسبوع الثقافي بمحافظة الإسكندرية ، من مسجد شرق المدينة بمنطقة المنتزة شرق، حيث تكون عناوين الاسبوع الثقافي كالاتي: اليوم الأول " التكافل الاجتماعي واليوم الثاني " آداب البيع والشراء " , واليوم الثالث " حسن الادب مع الخلق " ، واليوم الرابع " حسن الأدب مع الله " ، واليوم الخامس " حسن الادب مع سيدنا رسول الله علية الصلاة والسلام " .

كانت وزارة الأوقاف، عن إقامة الأسبوع الثقافي لأول مرة في 7 محافظات في وقت واحد من السبت 13/ 8/ 2022م حتى الأربعاء 17/ 8/ 2022م وذالك في إطار النشاط الدعوي بالمساجد بناء توجيهات وزير الأوقاف .