اعلان

تشييع جثامين 9 أشخاص بسوهاج لقوا مصرعهم في حادث بالطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا

البلابيش
البلابيش

شيع أهالي قرية البلابيش بمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج 9 من أبنائهم لقوا مصرعهم جراء الحادث المروع الذي شهده الطريق الصحراوي بمحافظة المنيا، بين سيارتي ميكروباص.

وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص و17 مصابًا بكسور وجروح متفرقة بالجسد، واتشحت القرية بالسواد، وتعالت صرخات النساء بالبكاء أثناء تشييع الجثامين وسط جنازة شارك فيها الآلاف من أبناء القرية والقرى المجاورة.

البلابيش

وتوجه العديد من أهالي قرية البلابيش، إلى محافظة المنيا، عقب وصول أنباء الحادث، لاستخراج تصاريح دفن ضحاياهم والاطمئنان على المصابين، فيما استعد أهالي القرية لاستقبال جثث الضحايا لدفنهم بمقابر القرية.

ووصلت السيارات التي تقل الضحايا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، وشيع أهالي القرية الجثامين وسط حالة من الحزن الشديد.

وتضمنت قائمة الضحايا كل من: 'محمود حسن أحمد'، و'رأفت محمد مهدي'، و'حنان فؤاد'، و'رفاعي ناجح' 21 عامًا، و'عبده حسن أحمد حسين' 60 عامًا، و'جنى حازم بيومي'، و'عبده حسن محمود' 8 أعوام، و'حازم بيومي' 36 عامًا، جميعهم يقيمون بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة.

البلابيش

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى، وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 17 آخرين بإصابات متنوعة، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين والجثث الى مستشفى المنيا العام.

فيما قامت الأجهزة الأمنية بإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وأفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث. تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة للتحقيق في الحادث.البلابيش

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم