اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة خمسيني في ترعة ونتيجة المتقدمين لمعهد التمريض

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ننشر نتيجة المتقدمين لمعهد التمريض بـ"قفط التعليمي" في قنا

أعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وإدارة معاهد التمريض، في بيان لها، نتيجة قبول المتقدمين لمعهد التمريض بمستشفى قفط التعليمي بقنا.

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة كبود في قنا

أُصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة كبود بقرية السلامية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إزالة 40 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والري والزراعة بأبومناع غرب في قنا

نفذت الوحدة المحلية لمجلس قروي أبومناع غرب بمركز دشنا، بمحافظة قنا، حملات مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الري والطريق العام وأملاك الدولة في إطار الموجة 20، وتنفيذ خطة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية، ومواجهة جميع أشكال التعديات على الأراضي، حيث تمت إزالة تعديات ببناء أسوار بالبلوك والأسمنت، بأطوال وارتفاعات مختلفة، كما تمت إزالة تعديات على حرم الطريق العام وحرم الري لمبان عشوائية بدون ترخيص، والتي بلغت قرابة 40 حالة.

ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 365 مريضا بقافلة جنوب الوادي في قرية الزرايب بقنا

نظمت جامعة جنوب الوادي قافلة شاملة متنوعة التخصصات لقرية الزرايب بمركز أبوتشت بمحافظة قنا، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والتي قامت بالكشف وصرف العلاج المجاني لـ(365) حالة، كما قام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوزيع الملصقات والتوعية بمخاطر الإدمان على صحة الفرد وتأثيره على الأسرة والمجتمع.

العثور على جثة خمسيني في ترعة بقنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، على جثة شخص داخل ترعة الرنّان بقرية هو في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

إصابة شخص انهار عليه جدار منزل في قنا

أصيب شخص، اليوم الخميس، إثر انهيار جدار منزل من الطوب اللبن بحي المصالح في مدينة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام؛ لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

جامعة جنوب الوادي: معامل التنسيق الإلكتروني جاهزة لإجراء تحويلات تقليل الاغتراب

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة، جاهزة لاستقبال طلاب الثانوية العامة من المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، وذلك خلال الفترة من السبت 27 أغسطس وحتى الأربعاء 31 أغسطس، مشيرا إلى إجراء التحويلات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً