اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد "أهل مصر"، أهم أخبار البحيرة اليوم.

بعد 14 سنة غربة.. قصة وفاة شاب مصري في ألمانيا

سادت حالة من الحزن والأسى، وسط أهالي قرية العيون، التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، بعد علمهم بوفاة الشاب حسن ممدوح حسن خطاب، بأحد مستشفيات مدينة ميونخ الألمانية.

بداية القصة حينما قرر الشاب حسن ممدوح، البالغ من العمر 37 عاما، السفر من مسقط رأسه بمديتة إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، إلى اليونان قبل 14 سنة، ليساعد أسرته في نفقات البيت، وبعد ذلك غادر إلى إيطاليا، ثم قرر السفر إلى ألمانيا، ومن ثَم حصل على الإقامة في ألمانيا وتزوج سورية وأنجب ولدا و بنتا.

وأكد شقيق الشاب حسن ممدوح: "كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، والاتصالات مستمرة بينه وبين شقيقه، حتى يوم الإثنين 22 أغسطس 2022، الذي تلقى فيه خبر وفاة شقيقه بمستشفى ميونخ في ألمانيا، بعد معاناة مع المرض.

وأشار شقيق الشاب حسن ممدوح، إلى أنه توجه إلى مكتب شئون الأجانب والتصديقات، وتقدم بطلب لإعادة جثمان شقيقه، لدفنه بمسقط رأسه حتى تهدأ نارهم.

في السياق ذاته، ناشدت أسرة الشاب المتوفى في ألمانيا، وزارة الخارجية والسفارة المصرية في فرانكفورت، تسريع إجراءات عودة الجثمان إلى مصر؛ تمهيدا لتشييع جثمانه بمقابر الأسرة بالقرية.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالبحيرة، لسرادق عزاء كبير، حزنًا على وفاة الشاب حسن ممدوح خطاب، حيث كان الراحل دمث الخلق، وله علاقات اجتماعية واسعة، ويتمتع بحب واحترام الجميع.

تحرير محاضر لـ3 مخابز لتصرفها في 68 شيكارة دقيق مدعم بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالإشتراك مع مباحث التموين، حملات على المخابز والأسواق لضبط المخالفين ومكافحة الغش التجاري، أسفرت عن ضبط مخبزين بناحية مركز كفر الدوار، قاموا بالتصرف فى 54 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم ضبط مخبز بكوم حمادة تصرف في 14 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك فى إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة لتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

بينهم طفلة.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة

أصيب 3 أشخاص بينهما طفلة، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي، وأخرى نقل، بالكيلو 120 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وجرى نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل بالطريق الصحراوي وتحديدًا بالكيلو 120 بدائرة المركز.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالانتقال والفحص تبين إصابة كل من "منى ن ع"، 40 سنة، و"أسماء م ع"، 22 سنة، و"صفا م ع"، 11 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم يقيمون بمحافظة القاهرة

وتم نقل المصابين بمستشفى وادي النطرون التخصصي، لعمل الإشعات والفحوصات اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة