اعلان

مدرسة مياه بنى سويف تعقد اجتماعا للإستعداد للعام الدراسي الجديد 2022-2023

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

إجتمعت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، مع أعضاء مجلس إدارة المدرسة الثانويه الفنية لمياه الشرب، وذلك لمناقشة الإستعداد لبدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 و تسليم التابلت للطلبة و كذلك التصديق علي نتيجة إختيار مدير المدرسة.

و أكدت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أن المدرسة تقوم بتخريج فنيين متخصصين وعلى دراية كاملة و ذو خبرة بأعمال التشغيل من حيث جودة مياه الشرب والشبكات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى، لافتة إلى أن ذلك يرجع إلى المواد التخصصية التي يقوم بتدريسها متخصصين من الشركة.

وأشارت إلى أن ذلك يؤدى الى نقل خبرتهم العملية للطلبه بجانب المواد العلمية ، وتؤهلهم لمواكبة التطور في إستخدام التكنولوجيا و تطبيقاتها في المجالات المختلفة، حيث تسعى الشركة إلي توفير كافه احتياجات المدرسة فى إطار توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، واهتمام الدولة المصرية بالتعليم الفني .

و أضافت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، تولي إهتماما كبير بالتدريب الصيفي للطلبة و كيفية الإستفادة القصوي من خلال نزول الطلبة عمليا مواقع العمل، والذي هو ضرورة ليكون الطالب مؤهلا فور تخرجه للالتحاق بسوق العمل كفنى مدرب على أعلى مستوى فى تخصصات شبكات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي والمجالات الفنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)