اعلان

3 نعوش بجنازة واحدة.. تشييع جثامين شباب الشرقية ضحايا الغرق بأسوان (فيديو)

تشييع جنازة 3 شباب بالشرقية ضحايا الغرق بأسوان
تشييع جنازة 3 شباب بالشرقية ضحايا الغرق بأسوان
كتب : مي كرم

في مشهد مهيب، شيّع المئات من أهالي قرية برمكيم التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، والقرى المجاورة لها، منذ قليل، جثامين 3 شباب من أبناء القرية لقوا مصرعهم غرقًا بمياه ترعة توشكى شرق العوينات بمحافظة أسوان، إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

وخرج أهالي القرية عن بَكرة أبيهم رجالًا ونساء لتشييع جثامين الضحايا وسط انهيار وبكاء ذويهم، وخيم الحزن الشديد على أهالي القرية.

واتشحت قرية برمكيم التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم، بالسواد وخيم الحزن على الجميع، منذ الساعات الأولى من صباح أول أمس، بعد سماعهم نبأ وفاة 3 من شباب القرية في العقد الثاني من العمر غرقًا، أثناء محاولة أحدهم ملء 'جركن 'مياه من ترعة توشكى شرق العوينات بمحافظة أسوان، انزلقت قدماه فحاول الثاني إنقاذه وفشل فحاول الثالث إنقاذهم، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل ليلقوا مصرعهم معًا.

وقال أهالي القرية إن الشباب سافروا يوم الأحد الماضي، لمحل عملهم في محافظة أسوان، سعيًا وراء لقمة العيش، وأن أحد السائقين المارة شاهد الواقعة، وقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان، فيما تواصل مع ذويهم بعد عثوره على هاتف أحدهم على حافة الترعة ليخبرهم بنبأ وفاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً