اعلان

كذبت عشان ما تحضرش الدرس.. أمن كفر الشيخ يكشف حقيقة محاولة اختطاف طالبة (صور)

الطالبة التى ادعت محاولة اختطافها
الطالبة التى ادعت محاولة اختطافها

توصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، إلى حقيقة منشور يروي خلاله شخص عن تفاصيل، قال إنها محاولة لخطف ابنته من قبل سيدتين داخل شارع بمدينة سيدى سالم بنطاق محافظة كفر الشيخ.

وقال الرجل، في منشور له على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'، إن ابنته تعرضت لمحاولة اختطاف من قبل سيدتين داخل شارع بمدينة سيدى سالم، وأن من كانت تحاول خطفها من السيدتين كانت ستقوم بوخزها بإبرة مخدرة، ولكن الإبرة أصابت عينها.

وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، بفحص المنشور عقب رصده، وتبين عدم وجود أى بلاغات بخصوص الواقعة أو أى وقائع مشابهة، وأن كاتب المنشور لم يتقدم بأى بلاغات بخصوص هذا الأمر، حيث وجه اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، ضباط مباحث مركز شرطة سيدى سالم لفحص هذا المنشور وكشف ملابساته، وتبين عدم وجود أى محاضر رسمية بخصوص هذا الشأن.

وباستدعاء صاحب المنشور وابنته وسؤالهما عن المنشور وملابساته، اتضح أن الفتاة كانت ذاهبة لدرس خصوصي لأحد المدرسين الخصوصيين دون رغبتها، وأنها كانت تريد الذهاب لمدرس آخر مع زميلتها، وأنها أخبرت والدها بتلك الرواية، عقب إخبار المدرس له بأنها لم تحضر الدرس اليوم.

وأوضحت الطالبة، أنها توجهت لوالدها بعد موعد الدرس وأخبرته أنها كانت ستتعرض لمحاولة اختطاف أثناء توجهها للدرس الخصوصى، ما جعلها تتغيب عن الدرس، وأنها وضعت لاصقة طبية على عينها من أجل حبك روايتها، وقامت الأجهزة الأمنية بمركز سيدى سالم باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

وأهابت مديرية الأمن بكفر الشيخ، برواد مواقع التواصل الاجتماعى عدم الانسياق وراء الشائعات، وضرورة تلقى الأخبار من مصادرها الصحيحة، حتى لا يتعرض أحد للمساءلة القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات