اعلان

مشاركة واسعة وتخفيضات ضخمة.. جولة داخل معرض «أهلًا مدارس» بالإسكندرية

صورة من الافتتاح
صورة من الافتتاح

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يرافقه المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية واللواء محمد سحلول رئيس حى المنتزة أول وقيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية، معرض 'أهلا مدارس'، المقام بأرض معرض الإسكندرية الدولي بالسيوف الرأس السوداء شارع مصطفى كامل.

ويشهد المعرض مشاركة القطاع الخاص والعديد من السلاسل التجارية وكذلك شركات ومكتبات الأدوات المدرسية والكراسات والكشاكيل ومستلزمات الدراسة بكل أنواعها، والملابس والأحذية لعرض منتجاتها لتوفير جميع مستلزمات الدراسة بكميات ضخمة، التي تغطي استهلاك المواطنين، بخصومات تصل في بعض السلع إلى 40%.

ويستمر المعرض حتى الأول من أكتوبر، ويشمل جميع مستلزمات المدارس بالإضافة إلى السلع الغذائية من اللحوم الطازجة ومصنعاتها والحلويات والسكر والمكونات والسمن والزيوت والمنظفات وغيرها من السلع الأساسية.

وقال المحاسب محمد سعد الله وكيل الوزارة، إن المعرض هذا العام يتميز بضم أكبر المكتبات والشركات والمصانع العارضة في مكان واحد، بالقرب من أكبر تجمع للمدارس، كذلك وجود عروض للسلع الغذائية بجانب السلع الدراسية بكميات كبيرة، بجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء