أخبار قنا اليوم.. تنظيم قافلة طبية موسعة بمركزي فرشوط ونقادة ضمن "حياة كريمة"

أهل مصر
نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي.

ضمن "حياة كريمة".. الإعلان عن إنشاء مكتبة ثقافية بقرية العركي في قنا

أعلنت الوحدة المحلية لقرية العركي بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، في بيان لها، أنه تم اختيار موقع لإنشاء مكتبة ثقافية داخل سور مجمع الوحدة المحلية بجوار مكتب البريد بالقرية، مضيفة أنه تمت معاينة قطعة الأرض المقترحة لإنشاء المكتبة، بحضور وفد من وزراة الثقافة والتخطيط، وعزت قناوي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، وموظفي الوحدة المحلية، مشيرة إلى أنه سيتم العمل فيها منتصف الشهر القادم.

انتشال جثة طفلة بعد غرقها في ترعة بقنا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بقنا، اليوم الجمعة، جثة طفلة بعد غرقها داخل ترعة الصعايدة بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع طفل وإصابة والدته وأشقائه الثلاثة في تصادم سيارتين بقنا

لقي طفل مصرعه، وأصيب 4 آخرون جميعهم من أسرة واحدة، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين قرية الكرنك بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضمن حياة كريمة.. محافظ قنا يُعلن تنظيم قافلة طبية موسعة بمركزي فرشوط ونقادة

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن تنظيم قافلة طبية موسعة ضمن فاعليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، موضحاً أن القافلة تستهدف الكشف الطبي المجاني على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً، وتقديم العلاج وإجراء العمليات الجراحية في التخصصات الطبية المختلفة، مضيفا أنه من المقرر تنظيم القافلة على مدار يومين على أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق 28 سبتمبر الجاري بالوحدة الصحية بقرية التركي التابعة لمركز فرشوط، ويوم الخميس الموافق 29 سبتمبر بالوحدة الصحية بكوم الضبع بمركز نقادة.

السيطرة على حريق داخل ورشة سيارات بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب داخل ورشة سيارات في عزبة هارون بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، واخماده دون وقوع خسائر في الأرواح سوى تلف أجزاء في إحدى السيارات داخل الورشة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

عاجل
عاجل
هزائم إسبانية وانتصارات عريضة.. نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا