اعلان

بيتكلم من بطنه.. «الحسن» يشارك طلاب قنا فرحتهم بالعام الدراسي الجديد

الحسن عدلي يشارك الطلاب فرحتهم في بداية العام الدراسي الجديد
الحسن عدلي يشارك الطلاب فرحتهم في بداية العام الدراسي الجديد

شارك الشاب الحسن عدلي أبو بكر، الذي يمتلك موهبة التحدث من بطنه، طلاب المرحلة الابتدائية، فرحتهم في أول أيام العام الدراسي الجديد، مستخدمًا عروسته التي أطلق عليها 'أنوس'، لإدخال البهجة والسرور على التلاميذ.

وقال الحسن عدلي، أنه شارك الأطفال داخل المدارس الابتدائية فرحتهم في أول أيام العام الدراسي، من خلال تعليمهم الأرقام والحروف وترديد الأغاني والنصائح، عن طريق التحدث من بطنه مستخدمًا عروسته 'أنوس'، لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للتلاميذ.

وأضاف 'عدلي'، أنه أخذ يداعب التلاميذ ويتحدث معهم عن طريق العرائس، والتي يقوم بإخراج أصواتها من بطنه، وسط أجواء من البهجة والسعادة تظهر على وجوه التلاميذ.

وأشار إلى أن التحدث الباطني ليس مجرد موهبة ولكنه رسالة يريد أن يقدم من خلالها تعليم الأطفال وتوجيه النصائح إليهم عن طريق الترفيه وإصدار سلسلة نور البيان للقراءة والكتابة، لتسهيل توصيل المعلومة إلى الطفل.

يُذكر أن الحسن عدلي، شاب من مركز أبوتشت بمحافظة قنا يمتلك مهارة غريبة، وهى قدرته على إخراج 4 أصوات مختلفة دون أن يحرك شفتيه، والذي استطاع أن يستخدم تلك الموهبة في تعليم الأطفال داخل المدارس والحضانات بأسهل الطرق الممكنة عن طريق استخدام الحوار بين العرائس التي أسماها 'أنوس'، وإخراج أصواتها من بطنه، ووجد خلالها استجابة سريعة من الأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً