اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. إحالة أوراق قاتل «سلمى بهجت» فتاة الشرقية للمفتي

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الإثنين، عدد من المفاجآت في الحدث الأبرز وهي القضية التي أثارت الرأي العام والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشرقية" في ثالث جلسات المحاكمة اليوم، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار الشرقية اليوم.

- إحالة أوراق قاتل «سلمى بهجت» للمفتي

قررت محكمة جنايات الزقازيق، إحالة أوراق الطالب "إسلام محمد" المتهم بقتل زميلته المجني عليها "سلمى بهجت" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشرقية"، بتسديد عدة طعنات لها بأنحاء متفرقة بالجسد مستخدمًا سلاحًا أبيض"سكين" وذلك لرفضها الارتباط به، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 3 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

- النيابة في محاكمة قاتل «سلمى بهجت»: «هناك فارق بين فتاة متفوقة وشاب فاشل»

استمعت محكمة جنايات الزقازيق لمرافعة النيابة العامة في ثالث جلسات محاكمة "إسلام محمد" المتهم بقتل زميلته المجني عليها "سلمى بهجت" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشرقية"، بتسديد عدة طعنات لها بأنحاء متفرقة بالجسد مستخدمًا سلاحًا أبيض "سكين" وذلك لرفضها الارتباط به.

وقال ممثل النيابة العامة فى مرافعته أمام المحكمة، إن "هناك فارق بين فتاة متفوقة طموحة حاصلة على امتياز مع مرتبة الشرف وشاب فاشل ينتهج أفكارًا متطرفة وشاذة، لم يتقبل غروره رفضها الارتباط به وعقد العزم والنية على قلتها ردًا لاعتباره ليس لحبه لها حسبما جاء في تحقيقات النيابة العامة بإرساله رسائل تهديدات للمجني عليها عبر تطبيق المحادثات إن لم تعد إليه سيقتلها بدافع الانتقام منها ليس لحبه لها".

- كواليس مثيرة في ثالث جلسات محاكمة قاتل سلمى بهجت

شهدت ثالث جلسات محاكمة "إسلام محمد" المتهم بقتل زميلته المجني عليها "سلمى بهجت" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشرقية"، كواليس مثيرة، حيث أكد تقرير الطب الشرعي سلامة القوى العقلية للمتهم وقت ارتكابه جريمته.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد في الوقت الحالي ولا في وقت الواقعة محل الاتهام أي أعراض دالة على وجود اضطراب نفسي مما يجعل المتهم مسؤولًا عن الاتهام المنسوب إليه وبالتالي لا يوجد مجال للشك في سلامة قواه العقلية وقت ارتكابه الجريمة، كما ثبت أن المتهم باغت المجني عليها بـ31 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد بـ"الكتف، والجانب، والبطن، والكبد، والقلب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان