اعلان

أخبار قنا اليوم.. "طب جنوب الوادي" تشارك بـ5 أبحاث في المؤتمر العالمي لجراحة العظام بماليزيا

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

"طب جنوب الوادي" تشارك بـ5 أبحاث في المؤتمر العالمي لجراحة العظام بماليزيا

شارك قسم جراحة العظام بكلية طب جامعة جنوب الوادي، بـ5 أبحاث في المؤتمر الـ42 للجمعية العالمية لجراحة العظام والمقام بالعاصمة الماليزية كوالا لامبور، وهو أحد أهم المؤتمرات العالمية لجراحة العظام، وتضمنت الأبحاث علاج مشاكل الفقرات، وطرق جديدة لإصلاح تشوهات الساقين في الأطفال ومشاكل مفصل الركبة، وكذلك الطرق المستحدثة في علاج كسور عظام الكوع والفخذ.

تحرير 12 محضر مرافق وإشغال طريق في حملة مكبرة بمدينة قنا

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق، حملة مرافق مكبرة على عدد من الشوارع الرئيسية والميادين بمدينة قنا، وذلك طبقا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والتي أسفرت عن تحرير 7 محاضر إشغال طريق، و5 محاضر مرافق.

السيطرة على حريقين متفرقين بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريقين أحدهما نشب في قطعة أرض بنجع نصر الله، والآخر نشب في 5 أحواش بقرية المحروسة بمحافظة قنا، وحُرر محضر بكل واقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

بالأعلام والزي العسكري.. مدارس أبوتشت وفرشوط في قنا تحتفل بذكرى انتصار أكتوبر

احتفلت مدارس أبوتشت وفرشوط بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، رافعين أعلام مصر ومرتدين الزي العسكري، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور محمد السيد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً