اعلان

محافظ قنا يًعلن عن توفير فرص عمل بإحدى الشركات الخاصة.. اعرف التفاصيل

محافظ قنا
محافظ قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن توفير فرص عمل للشباب بشركة Team 4 Security، العاملة في مجال تقديم الخدمات الأمنية للمنشآت الصناعية والساحية والمنتجعات السكنية، وذلك في إطار حرص المحافظة على فتح قنوات اتصال بين الشباب الباحثين عن فرص عمل، وبين شركات القطاع الخاص التي تطلب عاملين.

وأشار المحافظ إلى أن الشركة توفر التدريب اللازم للشباب المقبولين، وذلك من خلال دورات تدريبية تؤهلهم للتعامل مع المواقف التي قد يتعرضوا لها أثناء العمل، لافتًا إلى أن الشركة تتيح مزايا مختلفة ( مرتبات مجزية – العمل 25 يوم و5 أيام إجازة – زيادات سنوية – فرص ترقية للأفراد )، وسوف توفر فرص العمل بالمؤسسات في محافظات ( القاهرة – الجيزة – الإسماعيلية مدينة السادات بالمنوفية ).

وأضاف محافظ قنا، أن الشروط الواجب توافرها في الشباب المتقدمين تشمل ( أن يجيد القراءة والكتابة – أن يكون طوله مناسب – خالي من الإعاقات والأمراض المزمنة – السن من 21 إلى 40 سنة ).

وتابع: على من يرغب في التقدم إحضار ( أصل الموقف من التجنيد، أصل شهادة المؤهل، أصل شهادة الميلاد، 6 صور شخصية، 2 صورة بطاقة الرقم القومي، فيش جنائي بإسم شركة Team 4 Security ، كعب عمل)، وتقديم الأوراق إلى إدارة تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة بدءً من الغد، وسيتم تحديد موعد لإجراء المقابلة مع مندوبي الشركة في وقت لاحق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)