اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يتفقد تطوير ميدان إبراهيم الدسوقي

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

لتحقيق التمكين الاقتصادي للأسر الأكثر احتياجًا.. تسليم مشاريع تنموية بكفر الشيخ

فى إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي ولتحقيق التمكين الاقتصادى للاسر الاكثر احتياجًا أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بكفرالشيخ بالتعاون مع مكتب مشروعات الأورمان تسليم 15 مشروعًا تنمويًا لغير القادرين بقرية النوايجة مركز دسوق، وقرية السالمية مركز فوة، وقرية الفار مركز مطوبيس، و قرية القصابي مركز سيدي سالم في محافظة كفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد تطوير ميدان إبراهيم الدسوقي

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، الأعمال الجارية في تطوير ميدان العارف بالله إبراهيم الدسوقي، من أعمال رصف وتجميل ضمن المرحلة الأولى، والانتهاء من أعمال الرصف بالانترلوك، وما سبقها من أعمال البنية التحتية بالميدان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وزير النقل ومحافظ كفرالشيخ يناقشان بعض مشروعات وخطط وزارة النقل للتطوير بالمحافظة

ناقش الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، خلال اجتماع مع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية ، وذلك في إطار متابعة الخطة الشاملة التي تنفذها وزارة النقل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك