اعلان

مصرع شاب انهار عليه سقف محل عصير في بني سويف

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لم يكن يعلم " محمد " ابن قرية المشارقة التابعة لمركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، أن آخر أنفاسه سيلفظها تحت سقف محل عصائر سعى إلي تأجيرة حتى يساعده على المعيشة، وأن يكون مصدرا للدخل والعيش الكريم له ولأفراد أسرته.

فبعد تساقط الأمطار الغزيرة التي هطلت على مراكز وقرى محافظة بني سويف، لجأ " محمد " إلى محل العصائر الذي استأجره ليكون مصدرا للعيش منه، ليحميه من الطقس السيء وهطول الأمطار الغزيرة، ولكنه فوجىء بسقوط سقف محل العصائر الكائن بمنزل قديم بشارع بورسعيد بمدينة ببا، فلفظ أنفاسه الأخيرة بداخل المحل في غفلة من المحيطين به.

واكتشف بعض المواطنين والأهالى سقوط سقف محل العصائر على صاحب العمل ويدعى "محمد.ع"، 38 عامًا، مقيم بقرية المشارقة التابعة لدائرة مركز ومدينة ببا ببني سويف، فتم استدعاء سيارات الإسعاف، وقوات الأمن بالمركز.

وأمر مدحت صلاح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا، بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية، ومعدات الوحدة المحلية على رأس سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، للوقوف على مستجدات الوضع، وملابسات الواقعة، مشيرا إلى أن المنزل صادر له قرار ترميم وإخلاء، وبسبب خلافات بين ورثة المنزل رفضوا تنفيذ القرار.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا ببني سويف، أن الشاب " محمد " المتوفي كان مستأجر محل عصائر من الورثة، وخلال تواجده داخل المحل انهار عليه سقف المنزل بسبب الطقس السيء الذي تعرضت له المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل