اعلان

6 نوفمبر.. جنايات بورسعيد تحدد جلسة عاجلة لنظر قضية قتل فتاة على يد خطيبها

المستشار محمود الغندور
المستشار محمود الغندور

حددت محكمة جنايات بور سعيد جلسة عاجلة يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل، لنظر قضية فتاة بور سعيد خلود درويش، والتي قتلت على يد خطيبها قبل أيام.

وأعلن المستشار محمود الغندور محامي المجني عليها، أن محكمة الجنايات حددت الدائرة الأولى لنظر القضية برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح إبراهيم الحنطور، والمستشارين هيثم محمود محمد، ومحمد عبد الرؤوف قبطان، ومحمد عزت خميس، وذلك في يوم ٦ من شهر نوفمبر المقبل.

وكانت قد كشفت النيابة العامة، تفاصيل استجواب المتهم بقتل خلود السيد، المعروفة إِعْلَامِيًّا بـ "فتاة بور سعيد".

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: أُخطرت النيابةُ العامة بمقتلِ المجنيِّ عليها خلود السيد والعثور على جثمانِها بمسكنِها ببور سعيد، وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمانِها فتبينتْ ما به من إصاباتٍ، كما عاينتْ مسرحَ الواقعة، وتحفظت على ما به من آثارٍ وهاتفٍ محمول، وسألتْ أهلَ المجني عليها وجيرتَها، وتوصلتْ إلى أنَّ المتهم خطيبُ المجني عليها، وأنهما يعملان بذات المكان.

وتابعت: انتقلت النيابة العامة لمحلِّ عملهما وتبينت انصرافَ المتهم من عمله مبكرًا يوم الواقعة، فاطلعت النيابة العامة على ما سجلتْه آلاتُ المراقبة، وتحققت من أوصافِ المتهم حالَ ظهوره بها، وتابعت تحركاته منذُ انصرافه من العمل حتى دخوله من العقار محل الواقعة وخروجه منه فرارًا.

وسألت النيابة العامة سبعةَ عشر شاهدًا من أهل المجني عليها وجيرانها وزملائها بالعمل، فتواترت أقوالهم على خطبة المجني عليها للمتهم وزمالتهما بالعمل، وأكَّد زملاؤهما تعديَ المتهم عليها قبل يومٍ من الواقعة، واستقالتها رغبةً في تجنّبه، ثم انصراف المتهم مبكرًا يوم مقتلها، كما شهِد أحدُ جيرانها في العقار المواجه لمسكنها برؤية المتهمِ متسللًا من النافذة إلى ذلك المسكن.

كلفت النيابةُ العامةُ الشرطةَ بالتحري حول الواقعة، فتوصلت إلى قتْلِ المتهمِ المجنيَّ عليها، فأمرت النيابة العامة بضبطِ المتهم، فأُلقي القبض عليه، وجارٍ استجوابه فيما نُسب إليه واستكمال التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال