اعلان

لمدة 7 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائى عن مناطق وقرى متفرقة بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

تشهد مناطق متفرقة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات، وذلك للقيام بأعمال الصيانة اللازمة.

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، فى بيان لها، أن مناطق وقرى متفرقة بنطاق محافظة كفر الشيخ ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الأحد، وذلك بدءا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة اللازمة، ويستمر الانقطاع في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات.

وأوضح بيان هندسة الكهرباء، أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي فى مركز مطوبس هى قرى خليج بحري، أبو خشبة، خان الجني وتوابعها، عزب العرب، القني وتوابعها، برمبال، وجزء من منية المرشد، قرية البرانية وتوابعها، وقرية الشاعر وتوابعها.

وأضاف البيان، أن قرية القصابي وتوابعها فى مركز سيدي سالم ستشهد هي الأخرى انقطاعًا في التيار الكهربائي، أما عن مركز بيلا فتتأثر المناطق التالية بالانقطاع في التيار الكهربائي وهي الإعدادية بنين، الحجاز، زاوية فرحات، الثانوية أبو دشيش.

أما عن مركز كفر الشيخ فستتأثر بانقطاع التيار الكهربائي قرية محلة موسى وتوابعها، منشة الشرقية وتوابعها، منشة الغربية وتوابعها، محطة مياه الشرب، فيما تتأثر قرى زيدان، أبو خليل، الحجر، بمركز الحامول بالانقطاع في التيار الكهربائي اليوم الأحد.

وناشدت هندسة الكهرباء، في بيانها، المواطنين قاطني تلك المناطق المتأثرة بالانقطاع في التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائى وحتى عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة التى تستمر لمدة 7 ساعات اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار