اعلان

توزيع 2000 شنطة مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية بقنا

توزيع الشنط المدرسية على الطلاب
توزيع الشنط المدرسية على الطلاب

أهدى مصنع أسمنت النهضة 2000 شنطة مدرسية لتوزيعها على الطلاب الأولى بالرعاية على مستوى مدارس محافظة قنا بمختلف المراحل التعليمية.

وحسب بيان لمديرية التربية والتعليم بقنا، فإنه يتم توزيع عدد 1600 شنطة مدرسية من قبل مديرية التربية والتعليم، بواقع 500 شنطة مدرسية لمدارس التربية الفكرية الخاصة والمكفوفين، و1100 شنطة مدرسية للمدارس الحكومية تتضمن الأيتام والأولي بالرعاية، بالإضافة إلى توزيع 400 شنطة مدرسية من قبل مديرية التضامن الاجتماعي لمؤسسات دور الرعاية والأيتام.

وفي هذا الصدد، زار الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مدارس التربية الخاصة (معهد النور للمكفوفين، ومدرسة التربية الفكرية)، لتوزيع الشنط المدرسية على الطلاب من ذوي الأحتياجات الخاصة، معربًا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الطلاب من ذوي الهمم، مؤكداً أن مدارس التربية الخاصة من أكثر الأماكن القريبة إلى قلبه، ويحرص دائماً على المشاركة في الفاعليات الخاصة بهم على مدار العام الدراسي.

وأكد وكيل الوزارة، أن مكتبه مفتوح دائماً لاستقبال الطلاب والمعلمين من مدارس التربية الخاصة؛ للاستماع لشكواهم، وتذليل جميع العقبات والمشكلات التي تواجهها، ولن يتهاون في أي تقصير في حق هؤلاء الطلاب.

رافق وكيل الوزارة، خلال الزيارة، حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وأحمد حلمي مدير إدارة التربية الخاصة، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة، وسيد مرزوق موجه أول التربية الاجتماعية بالمديرية.

WhatsApp
Telegram