اعلان

نجاة وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج بعد حادث تصادم |صور

الحادث
الحادث

الحادث

أكدت مديرية أوقاف سوهاج، عدم إصابة وكيل الوزارة وسائقه بأية إصابات، في حادث السير الذي تعرض له مساء اليوم، وهو في طريق عودته إلى منزله بناحية مركز طهطا.

وأضافت المديرية في بيانٍ لها، أن الدكتور محمد حسني عبد الرحيم وكيل المديرية، وسائقه بصحةٍ جيدة ولا صحة لما تم تداوله عن إصابته في حادث تصادم.

الحادث

وأشارت المديرية خلال البيان، إلى تعرض وكيل مديرية الأوقاف لحادث سير عبارة عن تصادم سيارة كان يستقلها بأخرى، إلا أن العناية الإلهية أنقذته ولم يُصب بأية إصابات أو السائق.

من جانبه أكد الدكتور محمد حسني عبد الرحيم السدوري، وكيل وزارة الاوقاف بسوهاج، أنه بخير وبحالة جيدة وأن الحادث تسبب في حدوث تلفيات في السيارة التي كان يستقلها.

الحادث

يذكر أنه شهد الطريق الزراعي غرب طهطا مساء اليوم حادث تصادم سيارة سوزوكي، لوحة رقم 'ه ق ب 3942'، قيادة المدعو 'أحمد م ق' 35 عامًا، بسيارة ملاكي ماركة byd تحمل لوحة 'ه ب ا 6475' كان يستقلها الدكتور محمد السدوري، وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، قيادة المدعو 'ناصر ع' على الطريق الزراعي غربي مدينة طهطا شمال المحافظة ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة السوزكي وجرى نقلة إلى مستشفى طهطا العام.

الحادث

وانتقل على الفور رجال الشرطة والمرور، وتم رجوع حركة السير لطبيعتها نتيجة التوقف لدقائق بسبب الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً