اعلان

الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مخزن في الإسماعيلية

حريق مخزن - أرشيفية
حريق مخزن - أرشيفية
كتب : أهل مصر

اندلع حريق بأحد مخازن الخردة وتحديدًا بالكيلو 2 بـ قواتمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المختصة للتعامل مع الحريق.

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن خردة بمنطقة الكيلو 2 بمحافظة الإسماعيلية، دون وقوع خسائر بشرية، وجميع الخسائر مادية فقط وجار حصر الخسائر.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، إخطارا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن خردة بمنطقة الكيلو 2، وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وإبلاغ الحماية المدنية للتعامل مع الحريق، وتبين أن جميع الخسائر مادية فقط، ولا توجد خسائر في الأرواح.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للأماكن المجاورة، وتم تحرر محضر بالواقعة وإبلاغ جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

وفي سياق آخر، ارتفع عدد المصابين في حادث انقلاب أتوبيس عمال في محافظة الإسماعيلية إلى 13 شخصًا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة لهم.

وقالت مصادر طبية مسؤولة في مجمع الإسماعيلية الطبي، إن المصابين جميعهم مقيمون في محافظة الشرقية، وكانوا في طريقهم للعمل في أحد المصانع بمنطقة استثمار الإسماعيلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً