اعلان

"اتحضر للأخضر" ندوة توعوية بنوعية جنوب الوادي (صور)

جانب من الندوة
جانب من الندوة

عقدت كلية التربية النوعية بجامعة جنوب الوادي ندوة توعوية عن المبادرة الرئاسية 'اتحضر للأخضر' مع وزارة البيئة، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور أحمد كمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد سعيد عميد الكلية، والدكتورة بدرية حسن علي حسن وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنميه البيئة.

حيث تحدث الدكتور محمد سعيد عميد الكلية على اهميه التوعية بالتغيرات المناخية والتى تتزامن مع مؤتمر قمة المناخ COP27 بشرم الشيخ وبمشاركة وفود 190 دولة وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بشؤون البيئه والمناخ.

كما أشارت الدكتورة بدرية حسن، إلى أهمية المبادرة الرئاسية اتحضر للأخضر بأنها تنفيذ حقيقي للتنمية المستدامة 2030 محور البيئة، مضيفة أن هدف الندوة هو التأكيد على دور الشباب في التوعية داخل المجتمع والوقوف على توصيات مؤتمرات الشباب الرئاسية التي تهدف إلى تفعيل دور الشباب ومن هذا المنطلق فقد حاضر كل من سولاف تمام ومحمود حامد وفادى باسم من كليه العلوم وعبد الرحمن محسن من كليه الطب البيطري.

وشهد الندوة الدكتور عمرو عبد القادر وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سهام على كليه العلوم، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، كما شارك بالتنظيم طلاب الفريق البيئي، وطلاب من أجل مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً