اعلان

«غرفة الإسماعيلية» تتابع توافر الأرز بمعرض المنتزه الدائم للسلع الغذائية (صور)

جانب من التفقد
جانب من التفقد

تفقد المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، المعرض الدائم لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنادي المنتزه، لمتابعة توافر كميات من الأرز بأسعار مناسبة.

وخلال الجولة، التقى رئيس الغرفة ببعض المواطنين، والذين أشادوا بدور الجهات المعنية في توفير الأرز باعتباره أحد السلع الغذائية الأساسية في وقت قياسي منذ بداية الأزمة التي شهدتها الأسواق.

وجاء ذلك عقب توفير طن أرز معبأ درجة أولى بالمعرض الدائم للغرفة التجارية بنادي المنتزه بحي الشيخ زايد، ويباع بسعر 15 جنيهًا للكيلو، بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين بالمحافظة.

وقال رئيس الغرفة التجارية، إن الغرفة لن تدخر وسعًا في تكليل كافة الجهود لتوفير كافة السلع الاستراتيجية، بالتعاون مع الجهات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية.

وأضاف 'عثمان'، أننا نعد شريكًا رئيسيًا للحكومة في ضبط الأسعار وضمان توافر احتياجات السوق المحلية من كل السلع والمنتجات الغذائية والصناعية، كما تعد الغرفة داعمًا أساسيًّا لتحقيق استقرار السوق المحلية.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار تفعيل الدور المجتمعي للتجار والصناع، بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية، وقرار دولة رئيس الوزراء، في مجلس المحافظين الأخير، لتتعاون الغرف التجارية بالمحافظات، مع وزيري التجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية، تحت رعاية شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، لضمان الحفاظ على وفرة المعروض من السلع الأساسية، وخفض الأسعار من خلال اختصار مراحل سلاسل الإمداد وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل