اعلان

بعد 36 ساعة بحث.. انتشال جثة طالب من المفقودين بحادث أتوبيس الدقهلية

حادث أتوبيس الدقهلية
حادث أتوبيس الدقهلية

عثرت قوات الإنقاذ النهرى، بمحافظة الدقهلية على جثمان إسلام رضا إبراهيم فضل 19 عاما طالب من قرية كفر بهيدة مركز ميت غمر، أحد ضحايا أتوبيس الدقهلية أسفل كوبرى أجا، بعد رحلة بحث استمرت أكثر من 36 ساعة متواصلة.

ضحايا أتوبيس ميت غمر أهالي ضحايا أتوبيس الدقهلية المفقودين

استمرار البحث عن ضحايا أتوبيس الدقهلية المفقودين

وتواصل قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الدقهلية، البحث عن مفقودين فى حادث 'أتوبيس الدقهلية' والذى راح ضحيته 23 شخصًا وأصيب 7 أشخاص.

ضحايا أتوبيس ميت غمر حادث أتوبيس الدقهلية

تكثيف الجهود لانتشال ضحايا أتوبيس الدقهلية المفقودين

ومازالت رحلة البحث مستمرة على باق المفقودين، كلا من: شيماء محمد صلاح ،20 عامًا من قرية أتميده التابعة من مركز ميت غمر ،وحماده إبراهيم على جاد 7 اعوام مركز شربين.

ووصلت أسرة مؤكدة فقدان نجلها ويدعي عز الدين عمرو الجوهرى، من قرية أوليله، وشخص آخر يدعي يوسف.

ضحايا أتوبيس ميت غمر حادث أتوبيس الدقهلية

انتشال 23 جثة و7 مصابين بحادث أتوبيس الدقهلية

وأسفر الحادث عن انتشال 23جثة و7 مصابين حتى الآن، منهم 14رجل و6 نساء و3 من الأطفال، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي، فيما تم انتشال السيارة من المياه، وتكثف قوات الإنقاذ النهري البحث عن ضحايا آخرين.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من بعض الأهالي بسقوط سيارة 'ميني باص' داخل ترعة البوهية أمام قرية كفر الشراقوة بالطريق المتجه من ميت غمر إلى أجا.

وهرعت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري ومباحث مركز شرطة أجا، وبالفحص تبين سقوط وغرق ميني باص بداخله ركاب داخل الترعة.

كما انتقل مدير أمن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية، وجرى انتشال الميني باص، وانتشال 22 شخصًا غريقًا و7 مصابين، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن آخرين مفقودين في مياه الترعة.

أسماء مصابي حادث أتوبيس الدقهلية

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء مصابي الحادث، وهم كل من: 'ياسمين أحمد عبد العظيم ' 19 سنة، مقيمة بصهرجت الكبري مركز ميت غمر، و'آية أحمد منصور'، 19 سنة، مقيمة كوم النور مركز أجا، و'أنور عثمان حافظ' 58 سنة، دقادوس مركز ميت غمر، و'صفاء محمد زياد' 29 سنة، ميت محسن مركز ميت غمر، و'أحمد ساهر حسني'، 28 سنة، ميت غمر، و'شريف مصطفى عبد المجيد' 28 سنة، دقادوس مركز ميت غمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقافات وغرامة مالية.. رابطة الأندية تُعلن معاقبة المتورطين في إخفاء الكرات بالقمة 127