اعلان

بالزغاريد والبكاء.. تشييع جثمان طالبة ضمن ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية (صور)

بالبكاء والزغاريد..تشييع جثمان طالبة ضمن ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية
تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية

في مشهد مهيب، شيع المئات من أهالى قرية أتميدة التابعة لمركز ومدينة ميت غمر، في محافظة الدقهلية، منذ قليل، جثمان الطالبة 'شيماء محمد صلاح' 20 عاما، ضحية حادث أتوبيس الدقهلية، بعد صلاة الجنازة عليها بمسجد المغربى، ودفنها بمقابر الأسرة بالقرية، والتى عثر على جثمانها بعد أكثر من 48 ساعة.

تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية

زغاريد وبكاء في تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية

واتشحت القرية بالسواد، وسط حالة من الحزن والبكاء بين الأهالي، فيما قامت بعض السيدات بإطلاق الزغاريد خلال الجنازة مرددين 'عروسة فى الجنة يا حبيبتى وسعيدة بإذن الله'.

تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية الأهالي يودعون ضحية أتوبيس الدقهلية

وكانت قد عثرت قوات الإنقاذ النهرى، صباح اليوم، على جثتين جديدتين من ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية المفقودين، وهما فتاة تُدعى 'شيماء محمد صلاح'، 20 عامًا، طالبة مقيمة بقرية أتميده التابعة من مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والطفل 'حمادة إبراهيم علي جاد' 7 أعوام مقيم بمركز شربين، وذلك بعد رحلة بحث استمرت أكثر من 48 ساعة متواصلة، كما تم العثور، منذ قليل، على جثة جديدة لشاب يدعى 'يوسف زكي' 17 عامًا.

استمرار البحث عن آخر ضحايا أتوبيس الدقهلية

وتواصل قوات الإنقاذ النهرى، البحث عن آخر ضحايا الحادث وهو شاب يدعى 'عز الدين عمرو الجوهري'، من قرية أوليلة، في الحادث الذي راح ضحيته 23 شخصًا وأصيب 7 آخرين.

ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية

وأسفر حادث أتوبيس الدقهلية عن 23 جثة و7 مصابين، جرى نقلهم لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي، فيما تم انتشال السيارة من المياه، وتكثف قوات الإنقاذ النهري البحث عن آخر الضحايا المفقودين في المياه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من بعض الأهالي بسقوط أتوبيس 'ميني باص' داخل ترعة البوهية أمام قرية كفر الشراقوة بالطريق المتجه من ميت غمر إلى أجا.

وهرعت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري ومباحث مركز شرطة أجا، وبالفحص تبين سقوط وغرق ميني باص بداخله ركاب داخل الترعة.

كما انتقل مدير أمن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية، وجرى انتشال الميني باص، وانتشال عدد من الغرقى وإنقاذ 7 مصابين، فيما تواصل قوات الإنقاذ النهرى البحث عن آخرين مفقودين في مياه الترعة.

تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية تشييع جثمان ضحية أتوبيس الدقهلية

وجاءت أسماء مصابي الحادث كالتالي: 'ياسمين أحمد عبد العظيم ' 19 سنة، مقيمة بصهرجت الكبري مركز ميت غمر، و'آية أحمد منصور'، 19 سنة، مقيمة كوم النور مركز أجا، و'أنور عثمان حافظ' 58 سنة، دقادوس مركز ميت غمر، و'صفاء محمد زياد' 29 سنة، ميت محسن مركز ميت غمر، و'أحمد ساهر حسني'، 28 سنة، ميت غمر، و'شريف مصطفى عبد المجيد' 28 سنة، دقادوس مركز ميت غمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة