اعلان
اعلان

إصابة شاب بكسر في القدم اليسرى إثر حادث سير في بورسعيد

إصابة شاب في حادث سير ببورسعيد - صورة أرشيفية
إصابة شاب في حادث سير ببورسعيد - صورة أرشيفية

شهد محيط منطقة قضايا بجوار نادي الحاويات بحي الزهور في محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حادث دراجة بخارية أصيب على إثره شاب عشريني بكسر في القدم اليسرى.

صورة ارشيفية .. سيارة إسعافإصابة شاب بحادث تصادم دراجة بخارية

إصابة شاب إثر تصادم دراجة بخارية ببورسعيد

استقبل مستشفى الزهور التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد عن طريق الإسعاف مصاب يدعى 'حسين عبد المنعم فهمي حسن'، يبلغ من العمر ٢٤ عاما، ادعاء حادث دراجة بخارية، وبعد الكشف الطبي عليه والفحص الظاهري لحالته تبين وجود كدمات متفرقه بالجسم، واشتباه وجود كسر في القدم اليسرى.في التفاصيل، تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بوجود حادث وإصابة 'حسين عبد المنعم فهمي' ٢٤ عاما، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

إصابة فتاة بنزيف بالمخ في حادث سير ببورسعيد

و كان في وقت سابق، استقبل مستشفى الزهور التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد فتاة مصابة تدعى 'نجاة عبد العال فرح' ٢٣ عاما بادعاء حادث سير أمام المدينة الرياضية بنطاق حي الزهور.وتبين من الكشف الطبي عليها إصابتها بنزيف بالمخ وكدمات بالصدر، وجاري دخولها العناية.

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بوجود حادث وإصابة 'نجاة عبد العال فرح' ٢٣ عاما، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً