اعلان

نائب محافظ الأقصر يبحث مع المستشار الاقتصادي لسفارة أسبانيا سبل دعم النشاط التجاري

اللقاء
اللقاء

التقى محمد عبد القادر نانب محافظ الأقصر، إدوارد سوريانو - المستشار الاقتصادي والتجاري لسفارة اسبانيا بالقاهرة خلال زيارته لمحافظة الأقصر في الفترة الحالية، بحضور صلاح فتحي رئيس الغرفة التجارية بـ محافظة الأقصر.

بداية اللقاء

نائب المحافظ يشير إلي أن الأقصر تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والزراعية

رحب نائب المحافظ بسوريانو، متمنيا له طيب الإقامة في المحافظة، مشيرا إلى أن الأقصر تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والزراعية،بالإضافة إلى ما تتميز به من توافر مناخ جيد للاستثمار ووجود منطقة صناعية بها وبنية تحتية تؤهلها للمزيد من النشاط التجاري وتحقيق تنمية اقتصادية، كما بحث نائب المحافظ مع المستشار الاقتصادي والتجاري لسفارة أسبانيا خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر. سبل تعزيز حركة التجارة والصناعة معربا عن تطلعه إلى تحقيق تعاون مشترك بين محافظة الأقصر واحدى المدن الأسبانية.

نائب المحافظ وسوريانو

المستشار الاقتصادي والتجاري لسفارة أسبانيا يعبر عن سعادته بزيارة الأقصر

عبر المستشار الاقتصادي والتجاري لسفارة أسبانيا عن سعادته بزيارة الأقصر مشيدا بحجم التعاون بين مصر وأسبانيا وما تبذله الحكومة المصرية من جهد لزيادة حجم المشروعات الخضراء في إطار رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ وضمن الجهود المصرية في ملف المناخ بالتزامن مع انعقاد الدورة ال ٢٧ لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ 'cop27' والتي تستضيفها مصر وتنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة الحالية.

اللقاء

عقد لقاء اليوم المفتوح

وكان المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قد عقد لقاء 'اليوم المفتوح' للمواطنين، للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة، أول أمس، وذلك بحضور رؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات الخدمية، ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين.

تقديم الشكاوي

إحالة بعض شكاوى المواطنين للجهات المختصة لحلها

وقام المحافظ، بإحالة عدد من الشكاوى إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع بما لا يخالف القانون، مؤكدا أن لقاء 'اليوم المفتوح' يهدف إلى رفع المعاناة عن المواطنين، كما أكد محافظ الأقصر، على ضرورة حصول كل مواطن على حقه في إطار القانون، مشيرا إلى أنه أعطى توجيهاته لمكتب خدمة المواطنين بالمتابعة المستمرة لطلبات المترددين على لقاءات المواطنين، والرد فور وصول توضيح الجهة المختصة لجوانب المشكلة، وإبلاغ ذلك للمواطن للوقوف على حقيقة شكواه.المواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً