اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. حبس المتهمين بخطف فتاة 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس المتهمين بخطف فتاة بالبحيرة
حبس المتهمين بخطف فتاة بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

حبس المتهمين بخطف فتاة بالبحيرة

تحرير 48 إنذارًا ضد للممتنعين عن توريد 90 طن أرز شعير

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مديرية الزراعة ومباحث التموين، حملة تموينية على أصحاب الحيازات الزراعية بمركز كفر الدوار.

تحرير 48 إنذارًا ضد للممتنعين

أسفرت الحملة عن تحرير 48 إنذارًا ضد أصحاب حيازات زراعية بمركز كفر الدوار لم يقوموا بتوريد 90 طن أرز شعير لشون المحافظة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

افتتاح 14 مسجدا بتكلفة 7 ملايين و730 ألف جنيه بـ7 مراكز

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، افتتاح 14 مسجدا، ما بين افتتاح مساجد جديد، وإحلال وصيانة شاملة جديدة مقامة بالجهود الذاتية تحت إشراف وزارة الأوقاف بمراكز دمنهور، والدلنجات، وكفر الدوار، أبو المطامير ، بتكلفة إجمالية بلغت 7 ملايين و730 ألف جنيه.

خطبة الجمعة اليوم

وتناولت خطبة الجمعة اليوم دور نصر، وجاءت تحت عنوان 'دور مصر في بناء الحضارة الإنسانية' وأشارت إلى أن وطننا الحبيب مصر مهد الحضارات وموطن الرسالات والقلب النابض للعروبة والإسلام، وهو البلد الذي اقترن ذكره في القرآن الكريم بالأمن والأمان، وهي بلد الخيرات والبركات وقد أوصي نبينا (صلى الله عليه وسلم) بمصر وأهلها خيرا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

حبس المتهمين بخطف ابنة رجل أعمال وطلب فدية مليون جنيه بالبحيرة

قررت النيابة العامة، بمركز كوم حمادة، بـ محافظة البحيرة حبس المتهمين، بخطف ابنة رجل أعمال أثناء سيرها بسيارتها الخاصة عقب انتهاء فترة عملها فى صيدلة ملك شقيقتها بدائرة مركز شرطة بدر وطلب فدية وقدرها مليون جنيه من أجل إطلاق سراحها، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ضبط المتهمين

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تحريرها وضبط المتهمين وبحوزتهم' بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار، السيارة والدراجة النارية المستخدمتين فى الواقعة، و هاتف محمول، و مصوغات ذهبية، و ساعة يد'.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً