اعلان
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط منتجات منتهية الصلاحية

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

ثقافة الأقصر تنظم محاضرة عن "الطاقة النووية" تاريخها ومميزاتها وعيوبها (صور)

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، تقديم العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية والفنية بفرع ثقافة الأقصر، من خلال إقليم جنوب الصعيد الثقافى برئاسة أحمد درويش، حيث تم تنظيم محاضرة عن 'الطاقة النووية' تاريخها ومميزاتها وعيوبها، ونظم قصر ثقافة الأقصر اجتماع نادي الأدب بالقصر بحضور الشاعر يحيى سمير رئيس النادي لحفل توقيع ومناقشة كتاب 'مسيو إبراهيم' الفائز في النشر الإقليمي للكاتب والمخرج المسرحي كرم نبيه... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الندوة

بدء تدريب طلاب جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر في أحد الفنادق الكبرى

التقى الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، أشرف إمام، مدير قطاع المشتريات، ومستر أحمد جلال فوزي، مدير إدارة الموارد البشرية، بأحد الفنادق الكبرى بالمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والفندق في مجال تدريب طلاب الجامعة، تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك، وذلك بحضور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر

تموين الأقصر: ضبط 400 منتج غذائي دون فواتير وضبط سلع منتهية الصلاحية

شنت إدارات تموين إسنا - الزينية - الطود -ارمنت، التابعة لمحافظة الأقصر، بحملة تموينية على الأسواق والمحلات التجارية ومنافذ البيع والمخابز للتحقق من التزام التجار بقرارات الحكومة، وأسفرت الحملة عن مخالفات عديدة وتم ضبط منتجات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

الخبز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو