اعلان
اعلان

أنباء عن وفيات.. تصادم 6 سيارات على طريق الكورنيش بالإسكندرية (صور)

تصادم 6 سيارات على طريق الكورنيش
تصادم 6 سيارات على طريق الكورنيش
كتب : أهل مصر

شهد طريق الكورنيش بمنطقة سيدي جابر شرقي محافظة الإسكندرية، تصادم بين 6 سيارات في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، وسط أنباء عن وجود إصابات ووفيات بسبب الحادث، وتسببه في توقف الحركة المرورية.

جانب من الحادث

تصادم بين 6 سيارات على كورنيش الإسكندرية

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بوقوع حادث على طريق الكورنيش بمنطقة سيدى جابر وسط المحافظة ووجود مصابين، وتوقف حركة المرور.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من قسم شرطة سيدى جابر، ورجال إدارة مرور الإسكندرية، وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تصادم 6 سيارات وتبين تحطم بعضها بسبب الحادث.

جانب من الحادث

ضبط مسجل خطر بتهمة غسل 8 ملايين جنيه من الإتجار بالعملات بالإسكندرية

في سياق آخر.. نجحت أجهزة الأمن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالإسكندرية، لقيامه بغسل 8 ملايين جنيه حصيلة نشاطه الإجرامي في الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.

الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

تعود الواقعة عندما قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص 'له معلومات جنائية'- مقيم بمحافظة الإسكندرية) لقيامه بممارسة نشاطاً إجرامياً في مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء.

و تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته مبالغ مالية 'محلية- أجنبية' ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية – تأسيس الشركات- شراء السيارات- بالإضافة إلى إيداع بعض من تلك الأموال المتحصلة من نشاطهما الإجرامي بمختلف البنوك بقصد إخفاء مصدرها، حيث قدرت متحصلات نشاطه الإجرامي بمبلغ (8 ملايين جنيه)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو