اعلان

بعد قليل.. النطق بالحكم على المتهم بقتل شقيق زوجته بسلاح ناري في كفر الشيخ

إحالة أوراق المتهم بقتل شقيق زوجته بكفر الشيخ للمفتي
إحالة أوراق المتهم بقتل شقيق زوجته بكفر الشيخ للمفتي

تنظر محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، بعد قليل، جلسة النطق بالحكم على سائق متهم بقتل شقيق زوجته بسلاح ناري بمركز سيدي سالم، لاعتقاده بأنه تولد في نفسه من أن المجني عليه لا يرغب في استمرار زواجه من شقيقته.

إحالة أوراق سائق للمفتي لاتهامه بقتل شقيق زوجته بكفر الشيخ

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار مدحت أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، وإيهاب فؤاد شعبان، وسكرتارية مجدى غانم.

كانت هيئة المحكمة قد قضت في جلستها المنعقدة الشهر الماضي، بإحالة أوراق المتهم في تلك القضية لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم السبت للنطق بالحكم علي المتهم بعد ورود رأي فضيلة المفتي.

تفاصيل قتل سائق لشقيق زوجته بكفر الشيخ

كان المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.ع.إ.ع'، 37 عامًا، سائق؛ لمحكمة الجنايات لإجراء محاكمته عما نُسب إليه؛ لأنه بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه'إ.ص.ع'، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وذهب باحثًا عنه بعد أن أعد سلاحًا مسبقًا لجريمته سلاح نارى 'كباس خرطوش'، وأخفاه بداخل مركبته لإتمام جريمته.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات أن المتهم استوقف المجنى عليه ونزل من مركبته 'دراجة نارية'، بزعم الحديث معه فاستجاب له المجنى عليه، ليعود المتهم للتوكتوك الخاص به واستخرج سلاحه النارى منه وأشهره فى وجه المجنى عليه وأطلق عيارًا ناريًا هشم به الجبهة اليسرى من وجهه فسقط أرضًا غارقًا فى دمائه محدثًا به إصابته التى أودت بحياته.

WhatsApp
Telegram