اعلان

الفيوم.. إصلاح انفجار خط مياه الشرب بكوبري حيدر بقرية تطون

موقع انفجار خط المياه
موقع انفجار خط المياه

تمكنت الوحدة المحلية بقرية تطون، التابعة للوحدة المحلية بمركز ومدينة إطسا بالفيوم، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، من إصلاح خط مياه الشرب عند كوبري حيدر بتطون وسحب تراكمات المياه.

موقع انفجار خط المياه

إصلاح خط المياه

إصلاح انفجار خط مياه الشرب بكوبري حيدر بقرية تكون بالفيوم

جاء ذلك، استجابة إلى تعليمات رئيس مجلس ومدينة إطسا، للوحدة المحلية، بالتعامل السريع مع انفجار خط مياه الشرب الرئيسي بتطون، اليوم، وقد دفعت الوحدة المحلية بالتعاون مع الشركة، بمعدات لكسح المياه المتسربة، وإصلاح كسر خط مياه الشرب.

تسوية الطرق باطسا

كما قامت الوحدة المحلية بقرية أبوجندير التابعة لمركز إطسا بالفيوم، باستمرار تمهيد وتسوية طريق أبوجندير نوارة كطريق بديل لطريق خلف أبوجندير وكذلك تم تمهيد الشارع العام وسط البلد وطريق العام حتى موقف سيارات الأجرة بواسطة جليدر مديرية الطرق ومعدات الوحدة المحلية.

موقع انفجار خط المياه

موقع انفجار خط المياه

المحافظ يوجه بسرعة الإستجابة لشكاوي المواطنين

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بسرعة الاستجابة لشكاوى الأهالي وحل مشكلاتهم وبتكثيف أعمال النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الطرق وتمهيدها وكذلك رفع الإشغالات والتعديات بمختلف صورها على الطرق بجميع مراكز المحافظة وتكثيف حملات الإزالة والمتابعة اليومية لمنع التعديات علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة، وتعليمات خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا لرؤساء الوحدات المحلية دائرة المركز بحل مشاكل الطرق الناتجة عن أعمال حفر مشروعات البنية التحتية تسهيلا على المواطنين وتخفيف أعباء الانتقالات.

ازالة التعدي بالبناء

إزالة تعدي بالبناء

حملات إزالة التعدي بالبناء

وفي سياق آخروحفاظاً على مقدرات الدولة والرقعة الزراعية قامت الوحدة المحلية بشدموه بفك شدة خشبيه لسمل علي مساحة ١٠٠متر تقريبا، وأيضاً قامت الوحدة المحلية بقلهانة بفك شده خشبية لأعمدة خرسانية لدور ثان علوي على مساحة ١٠٠متر تقريبا.

حملات النظافة اليومية

و شدد رئيس مركز ومدينة إطسا، على رؤساء الوحدات المحلية القروية باستمرار شن حملات النظافة وإزالة كافة الإشغالات وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المدن والقرى للحفاظ علي المظهر الحضاري بالمركز .

لقاءات توعوية للتعريف بمشروع توسعات الصرف الصحي

وفي سياق آخر أطلقت مياه الشرب والصرف الصحي لقاءات توعوية بمشروع توسعات الصرف الصحي، حيث واصلت الشركة حملاتها التوعوية ، وذلك للتعريف بمشروع توسعات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية.

وأكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تواصل الأنشطة المجتمعية بقرية بنى صالح لتعريف المواطنين بالجهود المبذولة في إطار مشروع توسعات الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية حيث تم تنفيذ لقاءات توعوية وحملة طرق أبواب بمناطق مسجد الظايط ومشويات آدم وشارع الجاور.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أن تنفيذ هذه الأنشطة المجتمعية يساهم في تحقيق الحشد المجتمعي اللازم لتنفيذ المشروعات حيث يتم إبلاغ المواطنين بما يحدث في منطقتهم علاوة على الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم مما يساهم في التغلب على أي معوقات تحول دون تنفيذ المشروع طبقا للجدول الزمني المحدد كما تم توعية الأهالي بضرورة تعاونهم مع الشركة المنفذة خلال فترة تنفيذ المشروع.

وأشار عبد الجليل إلى أنه من خلال اللقاءات المجتمعية مع المواطنين يتم أيضاً إلقاء الضوء على الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتحسين الخدمات المقدمة لهم وضرورة الحفاظ على الاستثمارات التي تضخها الدولة بقطاع الصرف الصحي وتأثيرها على تحسين البيئة والصحة العامة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)