اعلان

بـ 32 لوحة.. افتتاح معرض "كراكيب ألوان" في قصر ثقافة قنا

أهل مصر
افتتاح معرض "كراكيب ألوان" بقصر ثقافة قنا
افتتاح معرض "كراكيب ألوان" بقصر ثقافة قنا

افتتح الدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق ورئيس المنتدى القنائي للفكر والثقافة بقنا المعرض الفني "كراكيب ألوان" بقصر ثقافة قنا.

جانب من الافتتاح

معرض "كراكيب ألوان" بقصر ثقافة قنا

أسست المعرض الفنانة نور إبراهيم، ليسانس آداب قسم فرنسية، ويشارك معها في المعرض ثمانٍ فنانين من كليات التربية النوعية والآداب والحقوق والفنون الجميلة بعدد ٣٢ لوحة، وتنوعت الأعمال مابين الرسم بالزيت أو ألوان الخشب أو بالباستل.

جانب من الافتتاح

لوحات من البيئة والمجتمع

وأبدى الدكتور محمود خضاري إعجابه بالمستوى الرائع لإبداعات الفنانين المشاركين بالمعرض لما قدموه من إبداعات في رسم لوحات مستوحاة من البيئة والمجتمع، وأيضا رسم شخصيات أثرت في الحياة.

جانب من الافتتاح

المعرض يشجع المواهب لعرض أعمالهم الفنية

وقدم الدكتور خضارى الشكر للقائمين على قصر ثقافة قنا لإتاحة الفرصه لهؤلاء الفنانين بعرض أعمالهم الفنية، وتعد فرصة طيبة تساهم في تشجيع العديد من المواهب لاقامة مثل هذا المعرض لعرض أعمالهم الفنية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً