اعلان

زيادة درجتين وجو خريفي ممتع.. طقس الأقصر اليوم

أهل مصر
الطقس
الطقس

يسود محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، بدء من الصباح الباكر، جو خريفي ممتع، في كافة أنحائها، حيث كانت ارتفعت درجات الحرارة أمس الخميس، درجتين لتصل العظمى إلى 26 درجة مئوية بالمحافظة.

الأقصر

تفاصيل طقس الأقصر اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه ترتفع اليوم درجتين على درجة حرارة أمس بالأقصر، حيث تصل العظمى إلى 26 درجة مئوية، بعد انخفاضها أمس إلى 24، بينما ترتفع الصغرى أيضا درجة وتصل إلى 17 عقب نزولها الخميس إلى 16.خريفي والعظمى 24.

طقس الأقصر

وكانت محافظة الأقصر، قد شهدت يوم الخميس، طقسا خريفيا، مائل للبرودة، منذ الساعة السادسة صباحا في كافة أنحائها، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 24 درجة مئوية، بينما تنخفض الصغرى إلى 16 درجة مما يسود المحافظة.

توقعات الأرصاد

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة نهاراً تزداد حدتها لتصبح متوسطة ورعدية أحياناً مساءً على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع استمرار فرص سقوط الأمطار المتوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب- شلاتين)، ولفتت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع اليوم أن يسود طقس معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيران وأمريكا (0-1) في كأس العالم قطر 2022 (لحظة بلحظة) | تستكمل المباراة