اعلان

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 8 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

إصابة 8 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من غرفة عمليات شرطة النجده جاء مفاداه وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الإقليمي.

قوات الأمن تنتقل الى موقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الامن برفقة سيارات الإسعاف، إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 8 أشخاص، بسبب اختلال عجلة القيادة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وفاة فتاة بسكتة قلبية إثر مشاجرة بين والديها في الفيوم

من ناحية أخرى، توفيت فتاة تبلغ من العمر 16عاماً، إثر تعرضها لأزمة قلبية عقب مشاجرة نشبت بين والديها بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتلقى مرفق إسعاف الفيوم تلقى بلاغاً من الأهالي يفيد بوفاة فتاة بمنزلها.

على الفور انتقلت سيارة مرفق إسعاف الفيوم إلى موقع الحادث، وتم نقلها إلى مستشفى سنورس المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع فتاة تدعى" ح . و" تبلغ من العمر 16عاما، ومقيمة بقرية سنهور القبلية، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي.

وندبت النيابة العامة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وبالكشف تبين أن الفتاة توفيت بالسكتة القلبية إثر نشوب مشاجرة بين الأب والأم، لم تستطع الفتاة تحمل ذلك أدى إلى سقوطها مغشياً عليها من الصدمة وتوفيت في الحال.

إقرأ أيضاً