اعلان

النيابة تباشر التحقيقات في انقلاب دراجة بخارية وإصابة 4 أشخاص بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية، بناحية طريق قرية جرفس التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، على إثره أصيب 4 مواطنين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

صورة ارشيفية

انقلاب دراجة بخارية ارشيفي

النيابة العامة تباشر التحقيقات في حادث انقلاب دراجة بخارية وإصابة 4 اشخاص بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة جاء مفاداه وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية، بطريق قرية جرفس بمركز سنورس.

قوات الامن تنتقل لموقع الحادث

علي الفور انتقلت قوات الأمن، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين إصابة 4 مواطنين بإصابات متفرقة ما بين كسور ونجاحات ، تم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسؤال المصابين لمعرفة اسباب الحادث ومباشرة التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

وفيما سبق شهدت محافظة الفيوم واقعة حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الإقليمي بمحافظة الفيوم، على إثره أصيب 8 أشخاص، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام تحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من غرفة عمليات شرطة النجده جاء مفاداه وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الإقليمي.

قوات الامن تنتقل إلى موقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 8 أشخاص، بسبب اختلال عجلة القيادة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا