اعلان

اليوم.. محاكمة أب اعتدى على ابنته جنسيًا وحملت منه سفاحًا بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

تنطر اليوم الأحد، محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، محاكمة محاكمة أب اعتدى ابنته جنسيًا وحملت منه سفاحًا، ويعمل نجارا، ومتهم بمواقعة ابنته الطفلة جنسيًا وحملها منه سفاحًا.

أرشيفية أرشيفية

محاكمة أب اعتدى ابنته جنسيًا وحملت منه سفاحًا

كانت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، أجلت محاكمة المتهم بمواقعة نجلته جنسيًا، لحين عمل تحليل DNA للمولود ومضاهاته بتحليل والدها لإثبات الواقعة بناءًا علي طلب الدفاع.

إيداع المتهم بمستشفى الأمراض العقلية

كانت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها السابقة قررت إيداع المتهم بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا تحت الملاحظة لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب الواقعة.

وكشف تقرير مستشفى العباسية للصحة النفسية، أن الحالة العقلية للأب المتهم بالاعتداء الجنسي علي طفلته لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما أدعى البعض أن هناك خللاً في قواه العقلية جعله يرتكب تلك الجريمة.

نجار بواقع ابنته جنسيًا

تعود أحداث القضية رقم 5868 لسنة 2022 جنایات أبو حماد، عندما أحال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المتهم 'سعد. ع .ال'38 عامًا، نجار، مقيم بدائرة المركز محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بأنه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين ومطلع العام الجاري قد تعدى على  نجلته الطفلة البالغة من العمر12 عامًا وذلك بغير رضاها وعاود تكرار ذلك أكثر من مرة فحملت منه على النحو المبين بتقرير الطب الشرعي وعلى النحو المبين في التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد عرض نجلته الطفلة سالفة الذكر للخطر منذ طفولتها وذلك بأن تسبب في تعرض أخلاقها و صحتها للخطر مرتكبًا جريمته محل الاتهام السابق بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت والدة الطفلة قد حررت بلاغًا بمركز شرطة أبو حماد بعدما وضعت الطفلة مولودها داخل مستشفى أبوحماد المركزي لإثبات الحالة.

إحالة أوراق المتهم بقتل تاجر أعلاف بالشرقية للمفتي

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد علي عبد الرحيم رئيس المحكمة، بإحالة أوراق المتهم بقتل تاجر يعمل لديه وسرقة مبلغ من المال، إلي فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

إحالة أوراق المتهم بقتل تاجر أعلاف للجنايات

تعود أحداث القضية عندما أحالت جهات التحقيق 'عبد الله ص.'، إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لأنه قتل المجني عليه 'زكريا . ف'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله لسرقته، وحال استغراق المجني عليه نومًا انهال عليه بالضغط على رقبته فاستيقظ المجني عليه وقاومه فتعدى عليه المتهم بالضرب مستخدمًا 'قطعة حديدية' فشل مقاومته وعاود التعدى عليه بالضغط على رقبته قاصدًا إزهاق روحه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته علي النحو المبين بالأوراق.

سرقة المتهم بقتل تاجر أعلاف

وتضمن أمر الإحالة أنه قد ارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى، وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر، سرق المتهم هاتف محمول ومبلغ مالي مبينان وصفًا وقدرًا بالأوراق، والمملوكين للمجني عليه سالف الذكر، وكان ذلك ليلًا وحال كون المتهم خادمًا بالأجرة للمجني عليه ومن داخل مكان مسور بحائط على النحو المبين بالتحقيقات.

ضبط المتهم بقتل تاجر أعلاف

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وبالعرض علي النيابة أحالته محبوسًا إلي محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم بـ إحالة أوراقه إلى المفتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز