اعلان

المشدد 6 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، بمعاقبة المتهم بتزوير محررات رسمية وتزوير إيصالات أمانة بأسماء وتوقيع عدد من الأشخاص على خلاف الحقيقة، بالسجن المشدد 6 سنوات، في الشرقية.

أرشيفية محكمة جنايات الزقازيق

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمد عبدالعظيم السيد ومحمد مصطفى السيد، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم.

إحالة المتهم بتزوير محررت رسمية إلي الجنايات

تعود تفاصيل القضية رقم 6100 جنايات قسم شرطة فاقوس، عندما أحالت جهات التحقيق المتهم 'السيد. م. ا'، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بالاشتراك مع مجهول بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين حسني النية في ارتكاب تزويرًا  في محررات رسمية.

المتهم اتفق مع محامي لإثبات محاضر ضد بعض الأشخاص

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قد اتفق مع 'إ .س' محامي حسن النية، بأن أمده الأخير بالبيانات المراد إثباتها بالمحاضر ضد بعض الأشخاص، وسلمه إيصالات الأمانة موضع الاتهام، فوقعت الجريمة بناءً على الاتفاق، وترتب على ذلك صدور أحكام قضائية ضد عدد من الأشخاص على خلاف الحقيقة وهي خيانة الأمانة وإيصالات أمانة.

ضبط المتهم وإحالته للجنايات

عقب تقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

محاكمة أب اعتدى ابنته جنسيًا وحملت منه سفاحًا

من ناحية أخرى، تنطر اليوم الأحد، محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، محاكمة محاكمة أب اعتدى ابنته جنسيًا وحملت منه سفاحًا، ويعمل نجارا، ومتهم بمواقعة ابنته الطفلة جنسيًا وحملها منه سفاحًا.

كانت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، أجلت محاكمة المتهم بمواقعة نجلته جنسيًا، لحين عمل تحليل DNA للمولود ومضاهاته بتحليل والدها لإثبات الواقعة بناءًا علي طلب الدفاع.

إيداع المتهم بمستشفى الأمراض العقلية

كانت محكمة جنايات الزقازيق، في جلستها السابقة قررت إيداع المتهم بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا تحت الملاحظة لبيان مدى سلامة قواه العقلية وقت ارتكاب الواقعة.

وكشف تقرير مستشفى العباسية للصحة النفسية، أن الحالة العقلية للأب المتهم بالاعتداء الجنسي علي طفلته لا يعاني من أي أمراض نفسية أو عصبية، كما أنه سليم تمامًا وليس كما أدعى البعض أن هناك خللاً في قواه العقلية جعله يرتكب تلك الجريمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي