اعلان
اعلان

إصابة 10 أشخاص في تصادم تريلا وميكروباص بصحراوي قنا

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

أُصيب 10 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم 'تريلا' وسيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، شمال محافظة قنا.

اسعاف - أرشيفية

تصادم سيارتين بصحراوي قنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم 'تريلا' وسيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية المراشدة في مركز الوقف.

الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 10 أشخاص، وجرى نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا- سوهاج' الصحراوي عند الكيلو 12.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا- سوهاج' الصحراوي عند الكيلو 12.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع حسن فخري أمين، 43 عامًا، متأثرًا بإصابته بكسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وإصابة إبراهيم بخيت رشيدي، 35 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'قنا- سوهاج' الصحراوي عند الكيلو 12.

وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً