اعلان

عم فتاة البحيرة: «علياء» عفيفة وشريفة ولم تتعرض للتعدي أو الاغتصاب

علياء فتاة إيتاى البارود
علياء فتاة إيتاى البارود

قال المهندس علاء عامر، عم علياء فتاة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، إن الحديث عن وفاة الفقيدة زاد عن الحد، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا ساعدت في تضخيم القضية.

علياء فتاة إيتاى البارود فتاة تنهي حياتها في إيتاى البارود

علياء عفيفة وشريفة

وأكد عم الفتاة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار”، عبر فضائية “النهار”، أن علياء عفيفة وشريفة، مؤكدا أن كل ما يثار على مواقع التوصل الاجتماعي عار تمام من الصحة، وتابع، أن الطب الشرعي بالبحيرة، أكد أن علياء لم تتعرض لأي تعدي أو اغتصاب.

إيتاي البارود تشهد واقعة مأساوية

كان مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، شهد واقعة مأساوية، إذ قفزت فتاة من شرفة منزلها بالطابق الخامس لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

فتاة تنهي حياتها قفزًا من أعلى منزلها بـ إيتاي البارود

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوصول فتاة إلى المستشفى تُدعى (علياء.ع)، 24 عامًا، ومقيمة مدينة إيتاي البارود، جثة هامدة، ادعاء سقوط من أعلى منزلها، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

فتاة إيتاي البارود قبل إنهاء حياتها: 'ابن عمي الكبير اتحرش بيا'

ونشرت الفتاة المتوفية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوينة قبل وفاتها بلحظات، ودعت خلالها متابعيها وأصدقائها، قالت فيها: 'ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأنا صغيرة ولما قولت لأبويا مصدقنيش، باي'.

رواد 'الفيسبوك' ينعون فتاة إيتاي البارود

ونعى عدد كبير من أصدقاء الفتاة ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' الفتاة، معربين عن دهشتهم وصدمتهم من وفاتها، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

أكد مصدر مسئول بمصلحة الطب الشرعى بالبحيرة، أنه بعد توقيع الكشف الطبي على الفتاة التى لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزلها بمدينة إيتاى البارود، تبين عدم وجود أى آثار لواقعة تعدي، أو اغتصاب، و قررت النيابة العامة بإيتاى البارود التصريح بدفن الجثة .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل