اعلان

طقس كفر الشيخ اليوم.. بارد ليلًا وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ اليوم
طقس كفر الشيخ اليوم

يشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، طقسًا خريفيًا، حيث يسود طقسًا باردًا في ساعات الليل والساعات الأولي من الصباح، كما تظهر شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

طقس كفر الشيخ اليوم.. بارد ليلا وتوقعات بهطول أمطار

طقس كفر الشيخ اليوم... بارد ليلا وتوقعات بهطول أمطار

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم انخفاضًا في درجات الحرارة في ساعات الليل والساعات الأولى من الصباح، كما تتوفر فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالمحافظة خاصة الساحلية.

أما عن حالة البحر المتوسط فأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنها ستكون خفيفة، وعن ارتفاع الأمواج فيتراوح ما بين نصف متر إلي متر واحد، والرياح السطحية جنوبية غربية إلي شمالية غربية.وتشهد مراكز محافظة كفر الشيخ منذ أيام انخفاضًا في درجات الحرارة، ونشاطًا خفيفًا لحركة الرياح، تزامنًا مع سطوع الشمس معظم الأوقات، والإحساس ببرودة الطقس في ساعات النهار، مع يسود طقس بارد في الساعات الأولى من الليل وساعات الصباح الباكر.

وشهدت عدة مراكز وقرى بمحافظة كفر الشيخ هذا الأسبوع هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وصاحبها انخفاضًا في درجات الحرارة، وأجواء غائمة علي فترات متقطعة، وسطوع الشمس معظم فترات النهار.

وشهدت مراكز محافظة كفر الشيخ خلال الأيام الماضية حملات مكثفة لرفع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار، وتسليك صفايات مياه الأمطار، وبيارات الصرف الصحي، حيث أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن استمرار رفع درجة الاستعداد في جميع مراكز ومدن المحافظة لمواجهة التغيرات المناخية.

WhatsApp
Telegram