اعلان

أخبار قنا اليوم.. 3 جثث و8 مصابين في حوادث متفرقة

نشرة أخبار قنا
نشرة أخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تزامنًا مع افتتاح مدينة المنصورة الجديدة.. أبرز المعلومات عن 'غرب قنا' أول مدينة ذكية بصعيد مصر

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، عددًا من المشروعات القومية أبرزها مدينة المنصورة الجديدة، والتي تضم أنواع إسكان مختلفة من إسكان سياحى، وفيلات، وإسكان متوسط واجتماعي، لتستوعب أكثر من مليون ونصف مليون نسمة، فضلًا عن الفنادق السياحية التي تخدم السياحة العلاجية، والتي أنشأت مثيلتها في محافظة قنا، وهي 'مدينة غرب قنا الجديدة' التي تقع على بعد 5 كيلو مترات من مدينة قنا الأم، بطريق 'نجع حمادي - قنا' الصحراوي الغربي، وتعد إحدى أكبر التجمعات العمرانية الجديدة بمحافظات الصعيد.

مدينة غرب قنا الجديدة

انفجار أسطوانة بوتاجاز.. إصابة 4 أشخاص في حريق داخل منزل بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، إثر نشوب حريق داخل منزل بمنطقة حوض عشرة بمدينة قنا، بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، قبل امتداده للمباني المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حريق منزل - أرشيفية

مصرع شاب وإصابة آخر إثر انقلاب ملاكي ودراجة نارية في ترعة بقنا

لقي شاب مصرعه وأصيب آخر، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية، وانقلابهما داخل ترعة على طريق شرق النيل بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

اسعاف أرشيفية

العثور على جثة مجهولة الهوية «متفحمة» داخل صندوق قمامة في قنا

عثر عدد من أهالي مركز نجع حمادي في قنا، اليوم الخميس، على جثة شخص مجهول الهوية متفحمة وملقاة داخل صندوق قمامة بجوار مدرسة ابتدائية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحـرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

اسعاف أرشيفية

مصرع مزارع وإصابة شقيقه لخلافات على قطعة أرض بقنا

لقي مزارع مصرعه وأصيب شقيقه، اليوم الخميس، إثر نشوب مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية الترامسة بمركز قنا، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث اسعاف أرشيفية

جثة و3 مصابين.. ارتفاع عدد ضحايا مشاجرة على قطعة أرض بقنا

ارتفع عدد ضحايا المشاجرة التي نشبت بين عائلتين، بسبب خلافات على قطعة أرض بقرية الترامسة بمركز قنا، إلى جثة و3 مصابين، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مشاجرة - أرشيفية

محافظ قنا يُعزي أسرة الطفلة ياسمين ضحية انقلاب أتوبيس نجع حمادي

أدى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واجب العزاء، لأسرة الطفلة ياسمين محمد أحمد، 12 عاما، في مسقط رأسها بقرية بخانس التابعة لمركز أبو تشت، والتي لقيت مصرعها، إثر حادث انقلاب أتوبيس كان يقل عددا من التلاميذ، داخل ترعة على طريق الأربعين الزراعي بنجع حمادي.

جانب من تقديم واجب العزاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم