اعلان

بعد 5 أشهر من اختفائه.. أهالي شاب كفر الشيخ المفقود بالسعودية يستقبلون جثمانه بـ«الزغاريد»

الجنازة
الجنازة

وصل اليوم، جثمان الشاب محمد محمد عبد السلام، ابن قرية كوم الحجنة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، الذي عثرت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية على جثمانه يوم الخميس قبل الماضي، وحُمل الجثمان على عربة مزينة بالورود من منزل أسرته حتى المسجد الذي ستقام فيه صلاة الجنازة عليه.

الأبناء

وصول جثمان شاب كفر الشيخ المتوفى بالسعودية

واعتلي والد الشاب المتوفي العربة بجوار جثمان ابنه، وتعالت هتافاته 'لا إله إلا الله، الشهيد حبيب الله'، كما تعالت التكبيرات من قبل الأهالي الذين تبعوا السيارة حتي وصولها للمسجد، وتعالت الزغاريد الممزوجة بالبكاء والدعوات من قبل السيدات اللاتي ظهرن في المشهد أيضًا، كما حرص الأطفال والكبار على حمل لافتات عليها صور الشاب المتوفي، وسيطرت الدموع والبكاء على الجميع وسط حالة من الانهيار من قبل أهل الشاب المتوفي وذويه، كما تواجدت السيدات من أهل الشاب المتوفي أمام المسجد في انتظار إقامة صلاة الجنازة علي الشاب المتوفى.

السيدات

العثور على الجثمان

وكان محمد عبدالسلام، والد الشاب المتوفى قد صرح لـ'أهل مصر' في وقت سابق، أن الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية أبلغته

الخميس قبل الماضي بالعثور على جثمان نجله المفقود، وذلك بعد أن انقطع الاتصال به في 23 يونيو من العام الجاري، مشيرًا إلى أنه يشتبه في وفاته.

وأضاف والد الشاب المتوفي بالرياض في المملكة العربية السعوية في تصريحه لـ'أهل مصر' أن نجله المتوفى سافر إلى المملكة العربية السعودية شهر فبراير الماضي للعمل، موضحًا أن الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية أبلغته بأنه تم العثور علي جثمان نجله المتوفى في وادي بالقرب من مستشفى الأمل.

الجنازة

وتابع: بالتواصل مع أصدقاء نجلي المتوفى بالسعودية أخبروني أنه حدثت مشادة بينه وبين أحد الأشخاص في 23-6 الماضي، وتم اقتيادهم لمركز الشرطة، وانقطع الاتصال معه منذ هذا الوقت، وأكمل: تواصلت مع الخارجية المصرية، والقنصلية المصرية، وأكد لي الجميع أنه لم يستدل على نجلي في أي جهة حكومية رسمية.

وطالب والد الشاب المتوفي بـ السعودية بتوقيع الكشف الطبي من خلال الطب الشرعي على جثمان ابنه للوقوف على سبب الوفاة، وأنه يريد أن يتم دفن جثمان نجله المتوفى بقريته التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وطالب كذلك بمعرفة ومحاسبة المتسبب في وفاة نجله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً