اعلان

حملات متنوعة بمركز سنورس بمحافظة الفيوم

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمدينة سنورس بمحافظة الفيوم، حملات متنوعة تحت إشراف المهندس محمود هاشم رئيس الوحدة، بالاشتراك مع إدارة التموين تحت إشراف المهندس سيد حرز وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم.

جانب من الحملات

جانب من الحملات

حملات متنوعة بمركز سنورس بمحافظة الفيوم

وقد أسفرت هذة الحملات على التصدي لحالتي تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية، وحالة بناء بدون ترخيص، وضبط دقيق بلدى مدعم قبل بيعه في السوق السوداء، ومخالفات أخرى من خلال حملة لإدارة التموين ،وايضا رفع 300 طن قمامة ومخلفات وأتربة في حملات النظافة اليومية.

جانب من الحملات

اثناء فاعليات الحملة

وتستعرض 'أهل مصر' فاعليات الحملات المتنوعة وجاءت كالأتي

وقامت الوحدة المحلية بقرية نقاليفة، بالتصدي لحالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية، وأوضح المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس ،أن الوحدة قامت بردم حفر لإنشاء أساسات على مساحة 175 متر، كما تصدت أيضاً لحالة بناء بدون ترخيص خارج الحيز العمراني للقرية ،عبارة عن حفر لإنشاء أساسات على مساحة 130 متراً ، ومنعت الوحدة المحلية بقرية بيهمو ،تعد على مساحة 12 سهماً ،عبارة عن حفر لإنشاء أساسات ،واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

جانب من الحملات

الدقيق المضبوط

ضبط دقيق بلدي مدعم

وفي سياق أخر، أضاف رئيس مركز ومدينة سنورس ،أن إدارة تموين المركز ،برئاسة المهندس هشام سعيد ،قد تمكنت من ضبط مستودع دقيق قام بالتصرف في 1680 كجم دقيق بلدي مدعم مخالفا بذلك اللوائح والقوانين ،واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ،بالإضافة إلى تحرير 2 محضر عدم إعلان أسعار مستودع دقيق ،و 1 محضر عدم إعلان أسعار عامة.

جانب من الحملات

جانب من حملة النظافة

حملات النظافة اليومية

كذلك أوضح أن حملات النظافة العامة الصباحية والمسائية بمدينة سنورس وقرى المركز ،قامت برفع 292 طن قمامة و 8 أطنان أتربة ومخلفات .

جانب من الحملات

كميات مخالفة الدقيق

توجيهات محافظ الفيوم

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتورأحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بضرورة استمرار وتكثيف المتابعة وتشديد الرقابة، للتصدي لحالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية ،والبناء المخالف وغير المرخص وايضاً تكثيف الحملات التموينية لضبط الخارجين عن القانون في مجال بيع السلع الغذائية والتموينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)