إصابة 4 في حادث تصادم بطريق القاهرة الفيوم

حادث توك توك ارشيفي
حادث توك توك ارشيفي

أصيب 4 اشخاص إثر وقوع حادث تصادم، بين توك توك، وسيارة ملاكي، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، أمام مساكن الميمنة ناحية اتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث توك توك ارشيفي

حادث توك توك ارشيفي

إصابة 4 في حادث تصادم بطريق القاهرة الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا ، من شرطة النجدة جاء مفادها وقوع حادث تصادم، بين توك توك، وسيارة ملاكي، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة شخصين في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

وفيما سبق، تلقت شرطة النجدة بلاغاً بوقوع حادث انقلاب تروسيكل، بالطريق الدائري، بمحافظة الفيوم، بمدخل إطسا، على إثره أصيب شخصان وتم نقلهم، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخطارا الجهات الأمنية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، جاء مفاده وقوع حادث انقلاب تروسيكل، بالطريق الدائري، بمدخل اطسا،على إثره أصيب شخصان بجروح متنوعه.

قوات الشرطة تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة شخصين، وتم نقل المصابين، لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية