اعلان
اعلان

بعد الاعتداء على الممرضات.. وزير الصحة في مستشفى قويسنا: غير مقبول التعدى على الأطقم الطبية

واقعة مستشفى قويسنا
واقعة مستشفى قويسنا

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، في اجتماعه مع الطاقم الطبي بـ مستشفى قويسنا بمحافظة المنوفية، والذين تعرضوا للضرب، في حادث الاعتداء على الممرضات والطاقم الطبي بمستشفى قويسنا العام إنه غير مقبول قيام أي شخص بالتعدي على المنشآت الطبية، والتعدي علي الأطقم الطبية بداخلها مؤكدًا انه لا أحد فوق القانون.

واقعة مستشفى قويسناواقعة التعدي

الاعتداء على طاقم التمريض

وأضاف وزير الصحة أنه يتابع بنفسه كافة الإجراءات القانونية والتحقيقات الخاصة بواقعة الاعتداء على طاقم التمريض ، فضلا عن اننا ننتظر قانون المسئولية الطبية والذي سيتم إصداره قريبًا لحماية الأطقم الطبية.

وكان قد تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، فيديو يظهر اعتداء بعض الأشخاص على أفراد التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى بمحافظة المنوفية، ليتطور الأمر بعدها إلى مشاجرة بين الطرفين بالعصي.

وأظهر الفيديو المتدوال علي مواقع التواصل الاجتماعي، قيام عدد من الأشخاص بالتعدى على طاقم التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى ومن ثم تطور الأمر لمشاجرة وصراخ وهرج كبير داخل صالة المستشفى.

ومن جانبه، قال مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، إنه يتم الآن فحص الفيديو المتداول علي 'فيسبوك'، وتحديد أطراف الخلاف لسؤالهم عن الواقعة وملابساتها، مؤكدًا أن الأمر مازال قيد التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل