اعلان

ضبط موظف بحوزته 3 كيلو هيروين بشبين القناطر

القبض على متهم - أرشيفية
القبض على متهم - أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على موظف وبحوزته كمية من الهيروين المخدر تزن حوالي 3 كيلو جرام وسلاح ناري طبنجة وكمية من الطلقات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخليه مدير امن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر يفيد بتمكن النقيبان محمد مجدي ومحمد مامؤن من ضبط المدعو 'ع. ر. ع' وبحوزته كمية من الهيروين المخدر تزن حوالي 3 كيلو جرام وطبنجة 9 م وخزنة وطلق ناري من ذات العيار ورخصة مزورة وتولت النيابة التحقيق وبمواجهته اعترف أمام الدكتور أمير الكومي بان المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته.

حملة امنية حملة امنية

تنفيذ 2354 حكما قضائيا بالقليوبية

في سياق متصل، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 19 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 21 متهم لعدد 6 منهم معلومات جنائية.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 2354 حكما قضائيا، وضبط 6 قطع سلاح ناري وأبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجاري استمرار الحملات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل